كشف أمين محافظة جدة، صالح التركي، اليوم الأربعاء، عن إزالة 34 حيًا عشوائيًا في جدة من أصل 64 تم رصدها، وسرّ الإبقاء على 30 حيًا آخر.
اقرأ أيضاً
وقال "التركي" في مقابلة مع برنامج "الموقف" على قناة "السعودية": "يوجد في جدة 64 حيًا عشوائيًا، وسيتم إزالة 34 حيًا بشكل كامل؛ نظرًا لأنه مهجورة من السكان وعشوائية، ولا يستطيع أي شخص أن يدخلها".
اقرأ أيضاً
وأشار أمين جدة، إلى أن الأحياء المتبقية التي يبلغ عددها 30 حيًا أظهرت الدراسات أن غالبية سكانها من المواطنين السعوديين؛ لذا تم وضع خطط استرشادية لتطويرها وتمليكها للمواطنين المقيمين فيها.