نشرت "الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة"؛ صورًا بانورامية لمنطقة "قوز النكاسة"، توضح مستوى الإنجاز في الأعمال الميدانية للإسبوع الثاني.
اقرأ أيضاً
وقالت الهيئة في تغريدات على حسابها بموقع "تويتر": "تدخل الأعمال الميدانية لتطوير منطقة قوز النكاسة أسبوعها الثاني، بعد ما تم إزالة ما يقرب عن 281 عقارًا".
وأوضحت الهيئة الملكية لمكة، أن "إجمالي العقارات التي سيتم إزالتها 673 عقارًا في الفترة الأولى من خطة أعمال المرحلة الثانية من مشروع التطوير التي تستمر عشرة أسابيع".