حذرت قوات الأمن البيئي، على كافة مرتادي المتنزهات الوطنية والبرية، بالمحافظة على الغطاء النباتي وعدم إشعار النار في غير الأماكن المخصصة لها.
اقرأ أيضاً
وأكدت بأن إشعال النار في غير الأماكن المخصصة لها ودون عمل الاحتياطات اللازمة، يُعد مخالفة لنظام البيئة، وعقوبتها غرامة قد تصل إلى 3000 ريال، وفقا لما نصت عليه اللائحة التنفيذية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر.
اقرأ أيضاً
كما دعت القوات الجميع إلى الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءًا على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و(999) و(996) في جميع مناطق المملكة.