قامت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، بالإعلان عن موعد إقامة مزاد اللوحات الإلكتروني الذي سيكون في يوم غد الخميس، وذلك عبر منصة “أبشر”.
اقرأ أيضاً
ووضحت أنه يمكن للراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد إلكترونياً عبر المنصة، حيث أشارت إلى أن المزاد مستمر حتى يوم الأحد المقبل.
اقرأ أيضاً
وبينت الإدارة بأن خطوات المشاركة في المزاد تتضمن الدخول لمنصة “أبشر”، ثم اختيار “المرور”، تليها اختيار خدمة “مزاد اللوحات الإلكتروني”.