طالبت مدينة الملك عبدالله الطبية بعدم غسل الدجاج النيئ قبل طهيه، وأوضحت في الوقت ذاته الأسباب.
اقرأ أيضاً
قال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لا تغسل الدجاج النيئ، طبخ الدجاج يقتل جميع البكتيريا”.
اقرأ أيضاً
وتابع: “غسل الدجاج يسهم في نشر، البكتيريا على أسطح المطبخ”.