كشف الرئيس التنفيذي لمشروع وسط جدة، أحمد السليم، اليوم الثلاثاء، في تصريحات لبرنامج “النشرة الأولى” على قناة “الإخبارية”، عن حقيقة نزع الملكيات من أجل المشروع.
اقرأ أيضاً
وأكد “السليم”، أن “مشروع وسط جدة بلا نزع ملكيات، وجميع الأراضي المُقدر مساحتها بـ 5 ملايين و 700 ألف متر مربع داخل المشروع من أملاك الدولة وتم تحويل صكوكها لصندوق الاستثمارات من أجل حق انتفاع المشروع منها”.
اقرأ أيضاً
وأشار إلى أنه “سيتم تطوير محطة التحلية داخل مشروع وسط جدة إلى متحف وإزالة الملعب وإعادة بنائه حسب مواصفات (الفيفا) والمستشفى القائم سيبقى داخل المشروع”.