رصدت كاميرات وسائل الإعلام، تصرفًا مهينًا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المشترك بينهما في الكرملين.
اقرأ أيضاً
وأظهرت اللقطات لحظة مغادرة “بوتين” القاعة بعد انتهاء المؤتمر مع “ماكرون” دون أن ينتظره للخروج معًا كما هو البروتوكول المتبع، لا سيما وأن الأخير ضيفه.
اقرأ أيضاً
جدير بالذكر أن “ماكرون” وصل في وقت سابق إلى العاصمة الروسية موسكو من أجل إجراء محادثات مع “بوتين” لوقف تصعيد الأزمة الأوكرانية.