كشف علي الصحراوي، عن تفاصيل مشاركته في عملية إنقاذ الطفل المغربي “ريان”، وأنه مازال مصدومًا من خبر الوفاة.
اقرأ أيضاً
وقال “الصحراوي”، في حديثه لقناة العربية، إنه كان يشرب الماء فقط، ورفض الأكل، مع التركيز على العمل، وحتى الآن لم يتناول الطعام رغم أن كل شيئ موجود، مؤكدًا أنه مازال تحت وقع الصدمة.
اقرأ أيضاً
وتابع: “غامرنا ولم نتوقف عن العمل لإخراج الطفل ريان، فما تم القيام به كان سيستغرق شهرًا كاملًا، ولكن تم إنجازه في وقت وجيز”.
وأكمل المشارك في إنقاذ “ريان”: “التجربة علمتني أن أرى الموقع وأعرف ما الذي يجب القيام به”، متابعًا: “والله ينصر السلطة العلوية كاملة”.