كشف الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد الدكتور أيمن غلام عن أعلى درجة حرارة سجلت في تاريخ المملكة العربية السعودية.
اقرأ أيضاً
وقال غلام عبر برنامج “في العلن”، إن أعلى درجة حرارة سجلت كانت 53 درجة مئوية في القيصومة العام الماضي في صيف 2021 .
اقرأ أيضاً
وحول مدى أن يكون هذا الأمر مقلقا قال غلام: “بالتأكيد الأمر مقلق لأنه يشير إلى تغيير في الملامح المناخية”.
وأوضح الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد، أن جدة سجلت قبل ذلك 50 درجة مئوية في صيف 2002.