سياق24

الجمارك تكشف عن العدد المسموح للأفرد باستيراد أجهزة السيجارة والشيشة الإلكترونية

الجمارك تكشف عن العدد المسموح للأفرد باستيراد أجهزة السيجارة والشيشة الإلكترونية
أخبار السعودية |
0 دقيقة

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، أنه يسمح باستيراد جهازين من أجهزة السيجارة أو الشيشة الإلكترونية ذات الاستخدام المتعدد كحد أقصى للفرد البالغ كل 3 أشهر.



 

وأوضحت الهيئة، أنه تتم إضافة الضريبة الانتقائية بنسبة 100% على المجموع، ثم تضاف ضريبة القيمة المضافة 15% على جميع ما سبق.

وأشارت:”لمعرفة الإجراءات والرسوم الجمركية للسلع المستوردة، دعت الهيئة إلى تصفح التعريفة الجمركية المتكاملة عبر موقعها الإلكتروني”.


المصدر: صحيفة عكاظ

شارك الخبر: