سياق24

الرئيس الإيراني يعلن استعداده مواصلة المحادثات مع السعودية

الرئيس الإيراني يعلن استعداده مواصلة المحادثات مع السعودية
أخبار السعودية |
0 دقيقة

 

أعلن رئيس إيران إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، استعداد بلاده لمواصلة المحادثات مع السعودية، لحين الوصول إلى نتيجة

وقالت الرئاسة الإيرانية في بيان، إن رئيسي أكد خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، استعداد بلاده لمواصلة المحادثات مع الرياض لحين الوصول إلى نتيجة

وشدد رئيس إيران على ضرورة أن "يكون السعوديون مستعدين لمواصلة المحادثات مع طهران في غضون فترة زمنية قصيرة، في ظل جو من التفاهم والاحترام المتبادلين"

كما أشاد رئيسي بجهود الحكومة العراقية في التوسط لإجراء المحادثات بين إيران والسعودية

وأعرب رئيس إيران خلال الاتصال مع الكاظمي، عن أمله في أن تسير عملية تشكيل الهياكل السياسية بالعراق من خلال الوحدة الوطنية، لتحقيق الاستقرار والتقدم للشعب العراقي

صانع الفجر الجديد للأمة!

يمنٌ بلا إيران

الأقيال وتهمة العنصرية!

رمزية الوعل وسيميائيته

الهاشمية كدِين

نسمع كلاما جميلا يخص اليمن لكننا نلمس أفعالا تخذلنا

شارك الخبر: