سياق24

الجرعات التنشيطية ستكون الزامية كل سنة في السعودية ومصدر يكشف التفاصيل

الجرعات التنشيطية ستكون الزامية كل سنة في السعودية ومصدر يكشف التفاصيل
أخبار السعودية |
0 دقيقة

كشف مسؤول بالمركز الخليجي للوقاية، إنه قد يكون هناك ضرورة للحصول جرعات اللقاح التنشيطية ضد فيروس كورونا بشكل موسمي مثل الإنفلونزا.


وأشار خلال حديثه لبرنامج 120 عبر قناة الإخبارية، إلى أن هناك بعض الدول مثل البحرين والأراضي المحتلة بدأوا يحصلون على الجرعة الرابعة (التنشيطية الثانية).


فيديو | المركز الخليجي للوقاية: جرعات اللقاح التنشيطية ستكون موسمية.. وبعض الدول أعطت الجرعة الرابعة

شارك الخبر: