تداول مقطع فيديو طريف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يجمع لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي سابقًا سعيد العويران، مع رئيس النادي خالد البلطان.
اقرأ أيضاً
وقال “العويران” في الفيديو الذي وثقه، ضاحكًا:”والله هذولا العالم كذابين.. أبو الوليد يقول إذا جاك ولد سمه بانيغا”، فبداله “البلطان” الضحك وقال له: “سمه بانيغا”.
اقرأ أيضاً
ويُشار إلى أن رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، أشاد بنجم الفريق، الأرجنتيني إيفر بانيغا، لافتًا إلى أنه يرغب في الاعتزال بقميص الشباب.