سياق24

شاهد.. البلطان لـ العويران: إذا جاك ولد سمه بانيغا!!!

شاهد.. البلطان لـ العويران: إذا جاك ولد سمه بانيغا!!!
أخبار السعودية |
0 دقيقة

تداول مقطع فيديو طريف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يجمع لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي سابقًا سعيد العويران، مع رئيس النادي خالد البلطان.


وقال “العويران” في الفيديو الذي وثقه، ضاحكًا:”والله هذولا العالم كذابين.. أبو الوليد يقول إذا جاك ولد سمه بانيغا”، فبداله “البلطان” الضحك وقال له: “سمه بانيغا”.


ويُشار إلى أن رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، أشاد بنجم الفريق، الأرجنتيني إيفر بانيغا، لافتًا إلى أنه يرغب في الاعتزال بقميص الشباب.





شارك الخبر: