جددت وزارة الداخلية السعودية، التأكيد على ضرورة ارتداء الكمامة، محذرة من عقوبة كبيرة بحق المخالفين.
اقرأ أيضاً
وذكرت الوزراة السعودية المواطنين والمقيمين، بأن عقوبة عدم ارتداء الكمامة تصل إلى مائة ألف ريال.
وقالت وزارة الداخلية السعودية في تعميم جديد نشرته وكالة الأنباء الرسمية: ‘‘حفاظًا على صحتك وسلامة الآخرين، الْبس الكمامة باستمرار، للوقاية من العدوى والحد من انتشار الوباء’’.
اقرأ أيضاً
وأضافت -بحسب سبق- أن: عدم استخدام الكمامة الطبية أو القماشية أو ما يغطي الأنف والفم مخالفٌ للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا، وعقوبة الفرد ألف ريال.
وتابع التعميم: تتضاعف العقوبة المُوَقّعة في المرة السابقة عند التكرار وتصل إلى مائة ألف ريال.
وسجلت وزارة الصحة السعودية، اليوم الخميس، 3852 حالات إصابة بكورونا.. وتعافي 4638 خلال الـ24 ساعة الماضية.