سياق24

تحذير عاجل من الداخلية السعودية للمعتمرين والزوار والوافدين في المملكة

تحذير عاجل من الداخلية السعودية للمعتمرين والزوار والوافدين في المملكة
أخبار السعودية |
0 دقيقة

حذرت وزارة الداخلية في ، جميع المواطنين والمقيمين وزوار المملكة العربية السعودية من المعتمرين والسياح من تجاوز الأنظمة والقوانين، مؤكدة على أن العقوبات مشددة جداً.


وشددت وزارة الداخلية، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على ضرورة التزام الجميع بتعليمات العزل والحجر الصحي المؤسسي.

وأوضحت الداخلية السعودية أنه يعاقب كل من يخالف تعليمات العزل أو الحجر الصحي المؤسسي بغرامة تصل إلى (200,000) ريال أو السجن لمدة لا تزيد على سنتين أو بهما معا.


ولفتت الوزراة إلى أنه في حالة كانت المخالفة المذكورة قد صدرت بحق أحد الأفراد غير السعوديين فيتم معاقبته بالإبعاد عن المملكة ومنع دخوله إليها نهائياً بعد تنفيذ العقوبة المتخذة بحقه.

وشددت الوزارة على أنه في حال تكرار المخالفة المذكورة تضاعف العقوبة الموقعة في المرة السابقة بحق المخالف.


شارك الخبر: