قامت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، بالإعلان عن إقامة مزاد للـوحات الإلكترونية وذلك في يوم غد الخميس، والذي سيكون عبر منصة “أبشر”.
اقرأ أيضاً
وقالت أنه يمكن للراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد إلكترونياً عبر المنصة، مشيرة إلى أن المزاد مستمر إلى يوم الأحد المقبل.
اقرأ أيضاً
وذكرت الإدارة بأن خطوات المشاركة في المزاد تتضمن الدخول لمنصة “أبشر”، ثم اختيار “المرور”، تليها اختيار خدمة “مزاد اللوحات الإلكتروني”.