سلط تقرير برنامج “سيدتي”، الضوء على قصة بسطة “أم علي” التي تلخص كفاح سيدة بسيطة لتربية أبنائها رغم مرضها ووفاة زوجها، حيث أن شعارها “لا يخجلني العمل حتى ولو كان بسيطاً”.
اقرأ أيضاً
الظروف صعبة
اقرأ أيضاً
وقالت نجاح آل دهيم، في لقاء ببرنامج “سيدتي”:”ابتديت منذ 4 سنوات بعدما صارت الظروف صعبة”، لافتة:”مرضت وصار لي فشل كلوي وجلست عام ونصف العام أغسل”.
تبرع ابنتي بكليتها
وأشارت:” تبرعت لي ابنتي بكليتها وصرت الحين أقدر أشتغل”، مبينة:”لدي 5 أبناء منهم ولدين و3 بنات وزوجي متوفي منذ 5 سنوات”.
عجينة السمبوسة
وأوضحت:”أول ما ابتديت وطلعت الشارع، الناس تكلموا علي ولكن الظروف حكمت إني أشتغل بسبب أن الحياة صعبة وما عندي أحد يشتغل وما في إلا أنا”، لافتة:”صار الإقبال عندي أكثر من الأول، وكنت ابتدي من الظهر بتسوية عجينة السمبوسة”.
فشل كلوي
ومن جانبها، ذكرت ابنة “أم علي”، التي تدعى نور حسن:” الوالدة فكرت تفتح هذا الكشك واشتغلنا”، مشيرة:”بعدما أصيبت الوالدة بفشل كلوي استاءت نفسيتنا وتبرعت لها بالكلى ورجعت للحياة من جديد”.