أعلن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أحمد الراجحي، اليوم السبت، أن يوم التأسيس الموافق 22 فبراير من كل عام سيكون إجازة رسمية لعموم العاملين في القطاعين العام والخاص، بحسب الأمر الملكي الكريم الذي أصدر مؤخرًا.
اقرأ أيضاً
وأكد “الراجحي”، أن ذلك يأتي حرصًا من القيادة الحكيمة على الاستشعار لعمق تاريخ البلاد، وتخليد الذكرى المجيدة في نفوس المجتمع السعودي.
اقرأ أيضاً
جدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر يوم الخميس الماضي، أمرًا ملكيًا باعتماد يوم 22 فبراير من كل عام يومًا لذكرى تأسيس الدولة السعودية باسم (يوم التأسيس) ويصبح إجازة رسمية.