باشرت الجهات المسؤولة اخلاء المنازل بمنطقة حي النكاسة بمكة المكرمة وذلك بعد ان تم اشعارهم بفصل التيار الكهربائي والخدمات المباشرة لاستئناف عملية التطوير. ويشاهد سيارات النقل العام في الاحياء العشوائية من النكاسة تنقل اثاث المواطنين والمقيمين من داخل المنازل.. والبنايات القديمة في الحي الذي يحمل طابع التشوه البصري للقادمين من الناحية الغربية لمكة المكرمة.
اقرأ أيضاً
اقرأ أيضاً
عملية التطوير تسير على قدم وساق بعد توقفها لمدة عام تقريبا نظرا لجائحة كورونا، واليوم تستمر عمليات الازالة للجهة الجنوبية من الحي وهناك عمل دؤوب من هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة بالتعاون مع الشركاء لكي تتم عملية الازالة بأسرع وقت ممكن.
المصدر: صحيفة المدينة.