سياق24

من هذا التاريخ ستكون الجرعة الثالثة شرطاً لدخول المؤسسات الحكومية والخاصة في المملكة

من هذا التاريخ ستكون الجرعة الثالثة شرطاً لدخول المؤسسات الحكومية والخاصة في المملكة
أخبار السعودية |
0 دقيقة

أعلنت قناة “الإخبارية”، أنه بدءًا من الثلاثاء القادم، الموافق الأول من فبراير 2022، ستبدأ الجرعة التنشيطية الثالثة للقاح “كورونا”.


واعتبار الجرعة التنشيطية الثالثة شرطًا لدخول أية منشأة حكومية أو خاصة واستمرار ظهور “حالة محصن” في تطبيق توكلنا.


و الحصول على الجرعة الثالثة لمن أمضى 8 أشهر أو أكثر من تلقيه الجرعة الثانية، مع استثناء الفئات المستثناة من أخذ اللقاح وفق ما يظهر في تطبيق توكلنا.




شارك الخبر: