أعلنت قناة “الإخبارية”، أنه بدءًا من الثلاثاء القادم، الموافق الأول من فبراير 2022، ستبدأ الجرعة التنشيطية الثالثة للقاح “كورونا”.
اقرأ أيضاً
واعتبار الجرعة التنشيطية الثالثة شرطًا لدخول أية منشأة حكومية أو خاصة واستمرار ظهور “حالة محصن” في تطبيق توكلنا.
اقرأ أيضاً
و الحصول على الجرعة الثالثة لمن أمضى 8 أشهر أو أكثر من تلقيه الجرعة الثانية، مع استثناء الفئات المستثناة من أخذ اللقاح وفق ما يظهر في تطبيق توكلنا.