سياق24

الموارد البشرية : ذكرى التأسيس في ٢٢ فبراير اجازة الزامية للقطاعين العام والخاص وهذه عقوبة المخالفين

الموارد البشرية : ذكرى التأسيس في ٢٢ فبراير اجازة الزامية للقطاعين العام والخاص وهذه عقوبة المخالفين
أخبار السعودية |
0 دقيقة

أعلن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أحمد الراجحي، اليوم السبت، أن يوم التاسيس الموافق 22 فبراير من كل عام إجازة رسمية للموظفين في القطاعين العام والخاص. وأوضح الراجحي أن ذلك يأتي حرصا من القيادة الحكيمة على الاستشعار بعمق تاريخ البلاد، وتخليد الذكرى المجيدة في نفوس المجتمع السعودي. يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر أمرا ملكيا بأن يكون يوم 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية باسم (يوم التأسيس) ويصبح إجازة رسمية.



 

المصدر: أخبار 24

شارك الخبر: