بعد مرور اعوام لالتقاط هذه الصورة النادرة للملك خالد بن عبد العزيز والملك فهد بن عبدالعزيز برفقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمهم الله وهم يؤدون صلاة المغرب في المسجد النبوي عام 1400 هجرية، سوف نراها اليوم من جديد لنعيد ذكراهم.
اقرأ أيضاً
ونشر الصورة، الحساب الرسمي للملك ” فهد بن عبد العزيز ” عبر ” تويتر ” مشيرًا إلى أن ذلك جاء بعد تطهير الحرم النبوي من العصابة الخارجة عن الدين. وعلق الحساب على الصورة قائلا : تذكروهم في ساعة استجابة ، اللهم اغفر لهم وارحمهم واعف ع
اقرأ أيضاً
المصدر: صحيفة صدى.