ردت الإدارة العامة للمرور، على إمكانية تسديد مخالفات المركبات على دفعات مختلفة.
اقرأ أيضاً
ووجه أحد المغردين سؤالا نصه: “عندي مخالفة قطع إشارة.. أقدر أسددها دفعات ولا لازم مره واحدة”.
اقرأ أيضاً
وجاء رد المرور: “التعليمات تنص على تسديد كل مخالفة لوحدها مع ضرورة تسديد كامل المخالفات لتتمكن من القيام بأي إجراء عبر بوابة أبشر”.