سياق24

هل يلزم تسجيل المستفيدين من الضمان الاجتماعي القديم في النظام المطور ؟ .. “الموارد البشرية” ترد

هل يلزم تسجيل المستفيدين من الضمان الاجتماعي القديم في النظام المطور ؟ .. “الموارد البشرية” ترد
أخبار السعودية |
0 دقيقة

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على ضرورة تسجيل المستفيدين من الضمان القديم في النظام الاجتماعي المطور.


جاء ذلك رداً على استفسار مواطن يقول : ” الحين اللي مسجل في الضمان الاجتماعي على النظام القديم هل لازم يسجل ف المطور ولا ينقل تلقائي للمطور”.


ورد الحساب الرسمي للعناية بعملاء وزارة الموارد البشرية عبر موقع تويتر قائلاً : “يستلزم التسجيل عبر منصة الدعم والحماية الإجتماعية وتعبئة الملف الموحد لجميع افراد الأسرة في نفس المسكن مع المستفيد الحالي، علماً ان عملية التسجيل متاحة خلال 6 أشهر من تاريخ الإطلاق”.







شارك الخبر: