أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على ضرورة تسجيل المستفيدين من الضمان القديم في النظام الاجتماعي المطور.
اقرأ أيضاً
جاء ذلك رداً على استفسار مواطن يقول : ” الحين اللي مسجل في الضمان الاجتماعي على النظام القديم هل لازم يسجل ف المطور ولا ينقل تلقائي للمطور”.
اقرأ أيضاً
ورد الحساب الرسمي للعناية بعملاء وزارة الموارد البشرية عبر موقع تويتر قائلاً : “يستلزم التسجيل عبر منصة الدعم والحماية الإجتماعية وتعبئة الملف الموحد لجميع افراد الأسرة في نفس المسكن مع المستفيد الحالي، علماً ان عملية التسجيل متاحة خلال 6 أشهر من تاريخ الإطلاق”.