صحيفة المرصد : كشفت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء (25 يناير 2022 م)، عن المدن الأعلى تسجيلاً لعدد الإصابات وحالات التعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية بعد رصد 4,541 حالة إصابة جديدة.
اقرأ أيضاً
وفيما يخص أعلى المدن تسجيلا لإصابات كورونا الجديدة، فقد جاءت كالتالي: الرياض (1,523)، جدة (603)، المدينة (175)، الهفوف (149)، الدمام (148)، مكة (101)، جازان (96)، الطائف (66).
اقرأ أيضاً
أما أعلى المدن تسجيلا لحالات التعافي فجاءت كما يلي: الرياض (1,390)، جدة (573)، مكة (293)، المدينة (210)، الهفوف (185)، الطائف (156)، الدمام (147).