خسر الملياردير رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال، خلال الأيام القليلة الماضية، مبالغ ضخمة ما تسبب في تراجع وتدهور حجم ثروته بشكل مهول خلال الأيام القليلة الماضية.
اقرأ أيضاً
وبحسب ما رصده "إثراء نت"، فقد تراجعت ثروة الأمير السعودي الوليد بن طلال، الرجل الأغنى في الشرق الأوسط، ما يقدر بنصف مليار دولار أمريكي خلال الفترة الواقعة بين 05 يناير 2022 وحتى 23 يناير 2022.
وقد تراجع إجمالي حجم ثروة الوليد بن طلال لتصل حتى رقم 16.5 مليار دولار أمريكي بعد أن كانت 17 مليار دولار في تاريخ 05 يناير 2022 وتراجع الأمير السعودي إلى المركز 117 في قائمة الأغنى عالمياً بحسب تقييم مجلة "بولمبرغ" للأعمال الأمريكية بعد أن كان مستقراً في المركز 105 لفترة طويلة.
اقرأ أيضاً
وقد تراجعت ثروة الوليد بن طلال خلال يوم واحد فقط في 19 يناير 2022 بمقدار 200 مليون دولار لتفقد 200 مليون دولار أمريكي أخرى خلال الأيام التالية وحتى تاريخ 22 يناير 2022 بحسب ما رصده "إثراء نت" طبقاً للرسم البياني الوراد في مجلة "بولمبرغ" للأعمال الأمريكية.
يُشار إلى أن الأمير السعودي الوليد بن طلال هو مؤسس شركة المملكة القابضة والتي تملك الكثير من الاستثمارات والأسهم في الفنادق والعقارات والبورصة.
وتتوزع استثمارات شركة المملكة القابضة في عدة قطاعات تشمل شركات عالمية كتويتر وسناب سيتي جروب وغيرها، إلى جانب ملكيتها ما حجمه 98% من شركة "روتانا" الإعلامية والترفيهية في الشرق الاوسط.
المصدر: إثراء نت
تـرف باذخ واناقة تفوق الخيال .. شاهد صور مسربة من داخل قصر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الأفخم والأغلى في العالم !!
جميع الحقوق محفوظة لموقع إثراء © 2022