حذرت وزارة الداخلية السعودية المقيمين والمواطنين على حد سواء من التهاون في ارتداء الكمامة الطبية أو القماشية أو ما يغطي الأنف عند التواجد في الأماكن العامة.
اقرأ أيضاً
ولفتت الوزارة، من خلال تغريدة لها على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن عدم الالتزام بالاجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وعدم ارتداء الكمامات أو ما يغطي الوجه يُعد مخالفة ستعرض مرتكبها للعقوبة.
وأوضحت الوزارة، في انفوجرافيك مرفق بتغريدتها، أن عقوبة هذه الغرامة للفرد الواحد تقدر بـــ 1000ريال سعوديـ وتتضاعف العقوبة الموقعة في المرة السابقة عند التكرار وتصل حتى 100 ألف ريال.
اقرأ أيضاً
وأشارت إلى أن هذه الاجراءات اتخذت للحفاظ على صحة الجميع وللوقاية من العدوى والحد من انتشار وباء كورونا المستجد.
عدم استخدام الكمامة الطبية أو القماشية أو ما يغطي الأنف والفم، مخالف للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا (كوفيد - 19). #وزارة_الداخلية pic.twitter.com/Sqt3dhNIkf
ترف باذخ و أناقة تفوق الخيال .. شاهد يخت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الأفخم والأضخم في العالم .. كأنه قصر ملكي من الداخل | شاهد
جميع الحقوق محفوظة لموقع إثراء © 2022