سياق24

فتاة مراهقة نسيت هاتفها في المنزل والكاميرا مفتوحة .. وعندما عادت إليه كانت الصدمة المرعبة!

فتاة مراهقة نسيت هاتفها في المنزل والكاميرا مفتوحة .. وعندما عادت إليه كانت الصدمة المرعبة!
أخبار السعودية |
0 دقيقة

يهوى أغلب الأشخاص تربية الحيوانات الأليفة في البيت كالقطط و الكلاب و الأسماك، فهي تدفعهم لتجاوز فكرة الوحدة فهناك كائن يعيش معهم في نفس المنزل.

ووفقا لما ورد في صحيفة " ديلي ستار" البريطانية، فإن امرأة نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق تيك توك، أذهل كل متابعيها من خلال رد فعل قطتها حينما تركتها في المنزل بمفردها.

95328427

قالت الشابة أنها رغبت في إختبار حب قطتها لها، فقررت أن تترك هاتفها في المنزل و قامت بتشغيل كاميرا الهاتف لمراقبة القطة أثناء خروجها من المنزل و ماذا تفعل حينما تغادر كل يوم في الصباح لعملها .

دهشت المرأة حينما عادت إلى المنزل بعد ساعة، ووجدت القطة تقف أمام باب المنزل منتظرة عودتها، و كانت تتحرك يمينا و يسارا و هي في حالة حزن و حالة مزاجية سيئة منتظرة عودتها مرة آخرى .

ذكرت الشابة أن مقطع الفيديو الذي نشرته لقطتها نال إعجاب آلاف الرواد عبر التطبيق، و أشارت إلى أنها لم تكن تعلم أن قطتها تعلقت بها لهذه الدرجة، عبرت عن سعادتها البالغة برد فعل قطتها حينما خرجت من المنزل و رغبة القطة في عودتها بسرعة .

تمنت لو تنشق الأرض وتبتلعها .. وفاء الكيلاني تضع سهير رمزي بموقف محرج حين سألتها عن عدد أزواجها؟ .. لن تصدق رد الفنانة المصرية!

جميع الحقوق محفوظة لموقع إثراء © 2022

شارك الخبر: