صحيفة المرصد: أغلقت أمانة جدة أحد أشهر مطاعم “الشاورما” بحي البغدادية، بعد تداول مقطع فيديو يوثق وجود فئران في أرجاء المطعم.
اقرأ أيضاً
وتفاعلت أمانة جدة مع المقطع المتداول، الذي أظهر وجود فأر يعتلي “سيخ شاورما” ضخم،
اقرأ أيضاً
ويأكل منه بشكل مقزز، الأمر الذي أثار استياء المواطنين وتخوفاتهم من نقل العدوى والمرض جراء انتشار الفئران في أرجائه، وطالبوا بضرورة اتخاذ إجراء ضد المطعم لمخالفة النظافة العامة.
وأظهرت صور متداولة، استجابة أمانة جدة لنداء المواطنين، حيث أوضحت الصور، مصادرة الشاورما الموجودة داخل المطعم وتعليق لافتة مكتوب عليها بالخط العريض كلمة “مغلق”.