وجهت المديرية العامة للجوازات، في المملكة العربية السعودية، تنبيهاً هاماً لجميع المقيمين والمواطنين في المملكة على قرب انتهاء مهلة الفترة التصحيحية لمخالفي نظام مكافحة التستر.
اقرأ أيضاً
وحثت الجوازات السعودية جميع المخالفين لسرعة تصحيح أوضاعم قبل انتهاء الفترة في 16 فبراير 2022.
اقرأ أيضاً
وقالت الجوازات السعودية في تغريدة لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": 30 يومًا فقط متبقية على انتهاء الفترة التصحيحية لمخالفي نظام مكافحة التستر.
وأضافت بعبارة: "صحح تجارتك وتقدم إلكترونيًا قبل 16 فبراير 2022م عبر المزايا المقدمة الكترونياً من خلال الموقع التالي: http://mc.gov.sa ".