صحيفة المرصد : كشفت وزارة الصحة، اليوم الإثنين (17 يناير 2022 م)، عن المدن الأعلى تسجيلاً لعدد الإصابات وحالات التعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية بعد رصد 5505 حالة إصابة جديدة.
اقرأ أيضاً
وفيما يخص أعلى المدن تسجيلا لإصابات كورونا الجديدة، فقد جاءت كالتالي: الرياض (1,546)، جدة (835)، مكة ( 440)، المدينة (326) ، الدمام ( 149)، الخبر ( 117)، الطائف (115)، الهفوف (102).
اقرأ أيضاً
أما أعلى المدن تسجيلا لحالات التعافي فجاءت كما يلي: الرياض (1,088)، جدة (1,014)، مكة (314)، المدينة (222)، الدمام (169)، الخبر (110)، خليص (100).