نعت الإعلامية لميس الحديدي، مساء الاحد، الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، الذي رحل مساء اليوم عن عمر يناهز 58 عاما، بعد صراع مع المرض.
اقرأ أيضاً
وقالت «لميس» عبر «تويتر»: «يا وائل.. مش كنا مستنيينك ترجع؟ يا وائل مش كنت بتقول بتحاول؟ يا وائل.. اه على الوجع يا رفيق الدرب. ربنا يرحمك وائل الإبراشي».
اقرأ أيضاً
وغاب الإعلامي وائل الإبراشي عن الساحة الإعلامية؛ منذ ما يقرب من عام، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وظل تحت ملاحظة الأطباء.
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي آخر رسالة وجهتها لميس الحديدي إلى زميلها الإعلامي وائل الإبراشي الذي توفي مساء الأحد قبل الماضي إثر تداعيات فيروس كورونا.
وقالت الحديدي في الرسالة التي بعثتها للإبراشي بعد عودته إلى منزله " هبدأ بوائل الإبراشي الذي خرج من المشفى منذ فترة بعد تعافيه من المرض وأنا مدركة أن وائل قد يكون مترددًا في العودة للعمل بعد الإصابة .
وأضافت " أتمنى تأخذ حبوب الشجاعة والقوة وترجع للعمل بكل قوة، لأن أحيانا في العمل شفاء للروح واحنا حياتنا في الشغل زي السمك في الماء وأتمنى يا وائل ترجع لأن جيلي أنا وأنت حفرنا اسمنا بصعوبة.