صحيفة المرصد: حذر أستاذ الكيمياء المشارك الدكتور فهد تركستاني، من ترك خزانات المنازل السفلية والعلوية لمدة طويلة دون غسلها وتنظيفها، مشيراً إلى أن هناك بعض المساكن يتركون الخزانات دون غسيل لمدة تصل إلى 10 سنوات.
اقرأ أيضاً
وأكد “تركستاني” خلال لقائه في برنامج “الراصد” عبر قناة الإخبارية، أن عدم غسل الخزانات السفلية والعلوية يعد جريمة في حق السكان، معقباً: أكبر غلط وجريمة في حق نفسه وأهل بيته ويجب غسله مرتين في السنة كما يستوجب عمل محطات التصفية”.
اقرأ أيضاً
وأوضح أن انقطاع المياه من محطات التحلية يسبب ترسبات وفطريات وعند اندفاع المياه ترجع مرة أخرى هذه الترسبات والفطريات.