زف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، بشرى سارة بشأن المنحنى الوبائي في المملكة.
اقرأ أيضاً
وقال العبدالعالي، في المؤتمر الصحفي للكشف عن مستجدات كورونا:”كما ذكرنا في الأسبوع الماضي بأننا نرصد انخفاضاً في وتيرة التسارع التي كانت موجودة في المنحنى”.
اقرأ أيضاً
وأشار:” نلاحظ تذبذباً في المنحنى وهذا أمر نستبشر منه بأننا قد نكون في مرحلة سيعقبها تحسن لاتجاه المنحنى وسيهدأ هذا الارتفاع وسيصل إلى مراحل النزول”.
وتابع:”لكن يجب أن نذكر أنفسنا بأننا علينا واجبات بمواصلة الاحترازات بالحد المطلوب، وفي نفس الوقت نكون واعين ومقبلين على تلقي اللقاحات المستحقة على حسب حالة كل فرد”.