سياق24

بعد اصابته بكورونا : عمرو اديب ينشر وصيته كاملة على الهواء وهذه تفاصيلها

بعد اصابته بكورونا : عمرو اديب ينشر وصيته كاملة على الهواء وهذه تفاصيلها
أخبار السعودية |
0 دقيقة

عاد المذيع المصري عمرو_أديب إلى تقديم برنامجه بعد تغلّبه على فيروس_كورونا الفتاك حيث جاءت نتيجته سلبية بعدما كانت ايجابية مع زوجته لميس_الحديدي.


خلال الحلقة تحدّث عن رحيل زميله وائل الإبراشي وعن شماته الأخوان برحيله وموته.




وقال: (رحيله أصابنى بذهول، إعلامي كبير لا يعوض، وائل الإبراشي مكنش بيقول رأيه قد ما بيوضح للمشاهد كل الآراء، والمذيع الجيد أصله صحفي مميز)


وأضاف: (الشامتين في وائل الإبراشي، فين الفروسية والنخوة، أنت مش قادر تواجه الإبراشي حيًا بتتشطر عليه ميتًا، منتهى الخسة والحقارة وتخليص الحسابات» حسب صحيفة المصري اليوم)




ووجه الإعلامي عمرو أديب رسالة لجمهوره، قائلا: “وصيتي لما أموت ابقوا اقفوا جنبي وما تسبوش كلاب السكك ينهشوا في لحمي”.


شارك الخبر: