أوضحت الجمعية الفلكية بجدة أن سماء المملكة والوطن العربي ستشهد بعد غروب شمس اليوم (الأربعاء)، ومع بداية الليل، القمر الأحدب المتزايد.
اقرأ أيضاً
وأضافت أن القمر الأحدب سيكون مقترنا بعنقود الثريا وقرب نجم الدبران، وجميعها منتظمة في مثلث سماوي.
اقرأ أيضاً
وأشارت إلى أنه لن يُشاهد عنقود الثريا من داخل المدن بالعين المجردة، مبينة أنه لا بد من استخدام المنظار أو التصوير من أجل رؤيته.
المصدر: أخبار 24