وصل الطفل “براك حسين”، مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني في الرياض، خلال الساعات الماضية، وذلك استجابة للمناشدات التي وجهها والده لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ليتم إخلائه جوياً من الكويت إلى المملكة، والسماح بعلاجه.
اقرأ أيضاً
ووثق مقطع فيديو نشرته “العربية” ظهور الطفل داخل المستشفى على سرير الرعاية، وحوله طبيبان قاما بفحصه، حيث تستعد الفرق الطبية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية، لإخضاع الطفل للفحوصات، وتقديم الرعاية الصحية له.
اقرأ أيضاً
وقال أحد الأطباء، إن الإجراءات حدثت في وقت قليل جداً، مشيراً إلى أنه من المقرر استكمال الفحوصات للطفل ولم يحدد بعد إذا كان سيتم خضوعه لعملية جراحية أم لا.
ويعاني الطفل براك حسين من انحناء وضغط العمود الفقري على الشريان الرئوي مما يعرض حياته للخطر، بحسب ما كشفه والده في وقت سابق.