سياق24

شكوك قوية حول سبب وفاة العندليب بعد تسريب هذه الصورة له قبل ساعة من وفاته

شكوك قوية حول سبب وفاة العندليب بعد تسريب هذه الصورة له قبل ساعة من وفاته
أخبار السعودية |
0 دقيقة

توفي النجم الراحل عبد الحليم حافظ سنة 1977م بعد أن قدم آخر أغانيه قارئة الفنجان وذلك مستشفى كينجز كوليدج، لندن، بريطانيا 


وقد أصيب العندليب الأسمر بتليف في الكبد وهذا التليف كان سبب وفاته وكانت المرة الأولى التي عرف فيها العندليب الأسمر بهذا المرض سنة 1956م وذلك عندما أصيب بألام حادة اضطرته للسفر إلى بريطانيا لإجراء فحوصات هنا مما أثبت إصابته بتليف في الكبد سببه البلهارسيا.

بعد حوالي عشرين عام من إكتشاف المرض الذي لم يكن له علاج حينها توفي العندليب الأسمر تاركا الجميع يبكون على فقد هذا الصرح العظيم .. وقد كانت وفاة العندليب الأسمر كارثة للفن في مصر وفي الوطن العربي بأكمله .. كما انها كادت تودي بحياة الموسيقار محمد عبد الوهاب.


 الوفاة كانت غير متوقعة أبدا فقد إعتاد الجمهور على تواجد العندليب في المستشفيات وفي مستشفيات لندن على وجه الخصوص بشكل مستمر بل إن البعض تجاوز ذلك بقوله إن عبدالحليم حافظ قد سافر إلى لندن لعمل دعاية إلى شريطه الجديد ومنهم من قال إنه يدعي المرض ليكسب عطف الجمهور.

رحل العندليب الأسمر عن عالمنا يوم الأربعاء الموافق 30 مارس عام 1977 .. وقد شيع العندليب الأسمر ومشى في جنازته أكثر من 250 الف شخص وقبل الوفاة بساعات التقطت عدسات المصورين صورة له وهو يتجول في  المستشفى وقد بدا عليه علامات الإعياء.



شارك الخبر: