كشفت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، عن عقوبات مخالفة وجود كاميرات مراقبة داخل محلات التزيين النسائي.
اقرأ أيضاً
وأوضحت الوزارة أن تاريخ بدء تنفيذ تلك العقوبات هو (12-6-1443 هـ)، الموافق 15 يناير الجاري، لافتة إلى أن الغرامة المالية تصل إلى 20 ألف ريال.
اقرأ أيضاً
وأشارت إلى وجود إجراءات عقابية أخرى، كإغلاق المحل لمدة أسبوعين، وضرورة تصحيح المخالفة، وكذلك مضاعفة الغرامة في حال التكرار.
المصدر: أخبار 24